منتخب مصر يعلن موقفه من رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن محمد بركات، مدير منتخب مصر، موقف رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، من الاستمرار في معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتي توجو في تصفيات التأهل لأمم إفريقيا.

وقال بركات في تصريحات لأون تايم سبورت، أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، سيحدد موقف رمضان صبحي بناءً على المردود البدني الذي سيقدمه خلال المعسكر المفتوح.

وأوضح مدير منتخب مصر: "لو لم يقدم رمضان صبحي المستوى المنتظر منه، لن يدخل القائمة النهائية لمباراتي توجو".

وأضاف مدير المنتخب، أنه سيتم اختيار القائمة النهائية من هذه المجموعة مع عناصر الأهلي، والزمالك، والمحترفين بعد الاطمئنان على سلامتهم فور انتهاء مشاركتهم الرسمية.

ويدخل منتخب مصر معسكرًا مفتوحًا اعتبارا من ٣ نوفمبر المقبل بعد انتهاء الجولة الأخيرة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لحين إعلان القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في مباراتي توجو ذهابا وإيابا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وتضم القائمة المبدئية: الحارسان مهدي سليمان - بيراميدز، ومحمد بسام - طلائع الجيش، وعبدالله السعيد، وعلي جبر، وأحمد أيمن منصور، ومحمد حمدي، ومحمد فاروق، وأحمد توفيق، ورمضان صبحي – بيراميدز، ومحمد شريف – إنبي، وحسام حسن، وأحمد أبوالفتوح  -سموحة، طاهر محمد طاهر  -المقاولون العرب، وأكرم توفيق - الجونة.