اختبار طبي للونش في تدريب الزمالك.. وخبر سعيد للجماهير

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

تقرر خضوع  محمود حمدي الونش مدافع  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي اليوم الجمعة، لتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق الأبيض.

 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم عن إصابته بقطع جزئي في غضروف الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويؤدي اللاعب برنامج تأهيلي مكثف عبارة عن جلستين يوميا تحت إشراف علاء شاكر طبيب المنتخب الوطني السابق، وسيساهم البرنامج التاهيلي في إمكانية مشاركة الاعب في مباراة الفريق المقبلة أمام الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب تأجيلها.

 

وأشار علاء شاكر - الذي يشرف على البرنامج التأهيلي للاعب - إلى أنه سيكون جاهز بنسبة كبيرة للمشاركة في المباراة، مؤكدا أن التأجيل سيمنح فرصة أكبر لتجهيز المدافع، مضيفا أن المدافع الدولي لا يفضل الخضوع لعملية جراحية على أن يستمر في إجراء تدريبات تقوية ويخضع اليوم لاختبار طبي لمعرفة إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمه، موضحا أنه في حالة عدم تماثله للشفاء سيخضع لعملية منظار الركبة كحل أخير في حالة عدم قدرته على اللحاق بالمباراة.