بالصور| بدون بطانة.. ابنة رانيا يوسف ترتدي فستان والدتها في الجونة

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي
حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

ظهرت الفنانة رانيا يوسف وابنتها، مع الإعلامية لميس الحديدي خلال فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وهي ترتدي الفستان بدون بطانة. 

وقالت الإعلامية لميس الحديدي عن فستاني رانيا يوسف وابنتها: "مش شايفة أن الفستان جرئ وبنتك ترتدي الفستان بدون بطانة الذي ظهرتي به من قبل".

وردت رانيا يوسف بكل ثقة: "اللي شاف فستاني اوفر بزيادة مايتفرجش بزيادة". فيما قالت ابنة رانيا يوسف: "أنا قولت لمامي بلاش الفستان ده ماحدش هيفهمه بس مامي صممت وولعت الدنيا به وكانت جامدة جدا". 

 وانطلق منذ قليل، فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ 4، من وتحيي حفل الختام الحفل الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما سيشهد حفل الختام أغنية بعنوان "دقي يامزيكا" من إخراج مريم الباجوري، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن : "وهم محمد فراج وأروي جودة ويسرا وليلى علوي وسلمي أبوضيف وأمينة خليل وباسل الخياط وإنجي المقدم وبشري وناردين فرج والإعلامية هيلدا خليفة".

بعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان وهي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ومسابقة الأفلام القصيرة ومسابقة الأفلام الوثائقية، بجوائز تتعدى قيمتها 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 3 مليون جنيه تقريبًا بينما تشتد المنافسة بين النجم على سليمان وأحمد مالك على جائزة أحسن ممثل.

وقد أعلن المهرجان، أمس الخميس، عن جوائز منصة الجونة، إذ فاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني (البحرين، السودان) بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير (جائزة مالية بـ15 ألف دولار أمريكي) وشهادة منصة الجونة السينمائية.

بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند (المغرب) بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج (جائزة مالية بـ15 ألف دولار أمريكي) وشهادة منصة الجونة السينمائية.

حصل "هاملت من عزبة الصفيح" لأحمد فوزى صالح (مصر) على جائزة بقيمة 20 ألف دولار أمريكي من شاهد وجائزة بقيمة 10 ألف دولار أمريكي من سباركل، كما حصل على  مشاركة في إقامة منتدى فيلم إندبندنت الافتراضية المقدمة من فيلم إندبندنت والسفارة الأمريكية، ومشاركة في مبادرة جلوبال فيلم إكسبرشن وغيرها من الجوائز.
 

أقرأ ايضا 

داليا البحيري : مهرجان الجونة «مشرف»