كلوب يؤكد غياب «فابينيو» عن ليفربول أمام وست هام بالدوري الإنجليزي

 يورجن كلوب
يورجن كلوب

 أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن الفريق سيفتقد لخدمات المدافع البرازيلي فابينيو، في مواجهة وست هام يونايتد المقرر أن يستضيفها ملعب "أنفيلد" مساء غد السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، حسبما نقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الجمعة، إن "فابينيو لن يشارك، هذا واضح، لقد تعرض لإصابة بسيطة وسيغيب لنهاية هذا الأسبوع وربما أكثر"، في إشارة لمشكلة عانى منها اللاعب البرازيلي في الفوز على ميدتيلاند الدنماركي بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا واضطر للخروج على إثرها في الشوط الأول للمباراة.

وأضاف المدرب الألماني "هذا أمر، أما باقي اللاعبين فهم جاهزون للمنافسة سواء على أرض الملعب أو انتظار المشاركة من على مقاعد البدلاء"، مشيرا إلى أن هذه الفترة من الموسم بها كثافة مباريات كبيرة وتتطلب اتخاذ أفضل القرارات بشأن اختيار اللاعبين.

وأوضح مدرب "الريدز" أن لاعبي خط الوسط، الإسباني تياجو ألكانتارا والغيني نابي كيتا، قريبان من العودة للمشاركة مع الفريق، حيث يحرز الثنائي تقدما على مستوى برامج التأهيل البدني الخاصة بتعافيهما من إصابتيهما.