المحاكم في أسبوع| صاحب 73 مقطعا إباحيا واستنئاف هدير الهادي.. أبرز الأحداث

المتهمة
المتهمة

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، في سياق التقرير التالي، أبرز المحاكمات التي شهدتها المحاكم المصرية، على مدار الأسبوع الماضي، التي كان أبرزها استنئاف هدير الهادي وقرار بشأن المتهمة بالزنى في كفر الشيخ.

نجاح طالب كويتي
حجزت هيئة المفوضين، للدائرة السادسة تعليم، بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، الدعوى التي تطالب بإلغاء نجاح الطالب الكويتي بجامعة القاهرة عبد اللطيف سعد سعود الماجدي، لإعداد التقرير بالرأي القانوني فيها.

هدير الهادي
حددت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، جلسة 5 نوفمبر المقبل، لنظر أولى جلسات استئناف المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، على حكم حبسها عامين وتغريمها 100 ألف جنيه لاتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق.

المتهمة بالزنى في كفر الشيخ
قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس "س.م"، الزوجة المتهمة بالزنى والظهور في 73 مقطعًا مصورًا في أوضاع مخلة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا| خاص| جار «عم صلاح» شهيد الشهامة بالقليوبية: «كان بيعامل القاتل زي ابنه»

الفنان أحمد فلوكس
قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل الدعوى رقم 2424 لسنة 2020 تعويضات اقتصادية والمقامة من نيللى الشرقاوي ضد الفنان أحمد فلوكس للمطالبة بتعويض ١٠  ملايين جنيه لجلسة 4 نوفمبر المقبل.

أحداث مجلس الوزراء

قررت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة الجنايات، المنعقدة بمقر المحاكمات بأكاديمية الشرطة، حجز إعادة محاكمة 12 متهماً فى قضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التى وقعت فى محيط مبانى مجلس الوزراء، ومجلسي الشعب والشورى والمجمع العلمى المصري، والتى عرفت إعلامياً بـ« أحداث مجلس الوزراء»، لجلسة 17 نوفمبر للحكم.

نهى الإمام
قررت محكمة جنح النزهة، مد أجل الحكم على المتهمة نهى الإمام في واقعة التعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة لجلسة 18 نوفمبر المقبل، وأحال النائب العام، وكيلة عام بهيئة النيابة الإدارية للمحاكمة الجنائية لتعديها على ضابط شرطة بالإشارة والقول أثناء وبسبب تأديته وظيفته وتعديها عليه بالقوة والعنف أثناء وبسبب ذلك، وقد حصل مع تعديها ضرب نشأ عنه جروح به، وإتلافها عمدا أموالا منقولة لا تملكها مما ترتب عليه ضرر مالي.

فتاة المعادي
قررت الدائرة 20 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«قتل فتاة المعادي» لجلسة 21 نوفمبر المقبل، لتعذر حضور المتهمين.