خاص| التصالح إلكترونيا في مخالفات البناء بهذه المحافظات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إن ما يزيد على 2.1 مليون طلب تصالح في مخالفات البناء تم تقديمها حتى اليوم، بما يعكس حرص المواطنين على تقنين أوضاعهم والاستفادة من المزايا التي يرتبها التصالح.


ووافق مجلس الوزراء، برئاسة رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي، مد فترة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء ودفع مبلغ جدية التصالح، لشهر آخر حتى آخر نوفمبر، في استجابة جديدة من جانب الدولة لمطالب المواطنين، كي يتمكن الراغبون في تقنين أوضاعهم من التقدم للتصالح، واستيفاء الإجراءات المطلوبة لهذا الإجراء الهام.


وأتاحت وزارة التنمية المحلية عبر موقع «بوابة الخدمات المحلية» خاصية التصالح في مخالفات البناء إلكترونيا، وذلك لمنع تزاحم المواطنين.

أكد مصدر بوزارة التنمية المحلية، أنه يمكن التصالح في مخالفات البناء الكترونيا في 8 محافظات فقط، وذلك من خلال موقع «بوابة الخدمات المحلية».

وأضاف المصدر - في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»- أن هذه المحافظات هي: «القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنيا ، كفر الشيخ، قنا ،سوهاج، والمنوفية» فقط.

وأضاف أن باقي المواطنين في المحافظات الأخرى يجب عليهم التقدم للتصالح في مخالفات البناء من خلال المراكز التكنولوجية وذلك للتحقق من طالب التصالح وأوراقه.
 
 

 

 

 

 

 


 

3

احمد جلال

جمال الشناوي