حفل ختام وتوزيع جوائز "منصة الجونة" السينمائي

حفل توزيع جوائز منصة الجونة
حفل توزيع جوائز منصة الجونة

 

انتهت فعاليات حفل توزيع جوائز منصة الجونة، منذ قليل، والمنعقدة على هامش  مهرجان الجونة السينمائي.
حيث أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن أسماء الفائزين في الحفل الذي بدأ بكلمة انتشال التميمي مدير المهرجان، حيث اثنى على كل الأفلام المشاركة، كما شكر فريق عمل منصة الجونة السينمائي  على مجهوداتهم طوال أيام المنصة، شكر كل الرعاة على دعمهم الكامل للفن الحقيقي.

بينما ، بدأت بشرى بتوجيه الشكر إلى الفريق وراء CineGouna ، مع ذكر مقدار الجهد والليالي التي لا تنام فيها، من أجل تحقيق هذا النجاح. وأضافت ، لقد كان عامًا صعبًا مليئًا بالشكوك والمشاكل ، ولكن مع مشاركة كل فرد وصبر أصبح ممكنًا وتم تنفيذ المهرجان في ظل تنظيم مخطط للغاية.
تحدث السفير الأمريكي عن أهمية السينما وصناعة الأفلام في ربط الدول. حيث أظهر امتنانه للإعلام المصري وصناعة السينما. وشكر إدارة المهرجان وكل من جعله ممكنا في المساعدة على ربط المخرجين المصريين والأمريكيين. وشدد على الدعم الذي تقدمه السفارة الأمريكية لصانعي الأفلام في مصر من خلال ربطهم مع المخرجين الأمريكيين.

وشكر المدير الفني للمهرجان المخرج أمير رمسيس الرعاة. كما ذكرالحاضرين بالهدف الرئيسي للمنصة والمسابقة والمشروعات الـ 18 المشاركة. ثم شكر لجنة التحكيم المكونة من كليمون شيتون وليالي بدر وريما الجندي.

أقيم الحفل في ظل احتياطات السلامة القصوى. تم الحفاظ على التباعد الاجتماعي. كما أكد عليه فريق مهرجان الجونة السينمائي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي