عاجل

صور | طلاب يحتفلون بالمولد النبوي على طريقتهم الخاصة في مدينة نصر

 طلاب المدرسة الرسمية الدولية
طلاب المدرسة الرسمية الدولية

احتفل طلاب المدرسة الرسمية الدولية بزهراء مدينة نصر والتابعة لوزارة التربية والتعليم، بذكرى المولد النبوي الشريف على أنغام مدح رسول الله، حيث شكل الطلاب بأجسادهم في صفوف داخل فناء المدرسة كلمة "ولد الهدى" في إشارة منهم بالاحتفال بذكرى المولد النبوي، وردا على الحملة المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، والتي تزامنت مع ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وأوضحت سوزان زكريا، مدير المدرسة الرسمية الدولية بزهراء مدينة نصر، أن الطلاب شكلوا لوحات فنية شارك فيها العديد من الطلبة والطالبات بجميع المراحل الدراسية بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الابتدائي، والتي تتفاوت أعمارهم مابين 4 لـ8 سنوات.

وأشارت مدير المدرسة، إلى أن الاحتفال شهد أيضا إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، وارتدى الطلاب المشاركين في هذه العروض، ملابس عروسة المولد بينما ارتدى الطلاب الجلباب الأبيض، مرددين أغاني مدح الرسول وسط الموسيقى.

ولفتت مدير المدرسة، إلى أن فكرة الاحتفال بالمولد النبوي ترجع الى معلمي المدرسة الذين نظموا الاحتفال، وخططوا على الأرض كلمة "ولد الهدى"، كما  قاموا بترتيب المقاعد الطلابية داخل فناء المدرسة، لجلوس الطلاب عليها، مشيرة إلى أن المدرسة تضم 600 طالب وطالبة.

اقرأ أيضا

إنفوجراف| ضوابط جديدة لحل مشاكل أولياء الأمور مع المدارس الخاصة