محافظ أسوان: تحصيل 43 مليون جنيه بعد تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء

محافظ أسوان
محافظ أسوان

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن باستمرار المراكز والمنافذ التكنولوجية لخدمة المواطنين بتلقى طلبات أصحاب التصالح فى مخالفات البناء، مشددا على انتظام العمل بهذه المراكز والمنافذ على مدار أيام الأسبوع بما فيهم أيام الجمع والسبت والعطلات الرسمية.

يأتي ذلك فى إطار قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمد قبول طلبات التصالح لمدة أخرى إضافية حتى نهاية شهر نوفمبر القادم لإتاحة الفرصة للراغبين في تقنين أوضاعهم من التقدم للتصالح. 

اقرأ أيضا| محافظ «أسوان» يهنئ القيادة السياسية بمناسبة «المولد النبوى»

وأوضح محافظ أسوان، أن عدد طلبات التصالح في مخالفات البناء وصلت حتى الآن لحوالي 11 ألف طلب بإجمالى متحصلات مالية بلغت بنحو 43 مليون جنيه بعد قيام المحافظة بتخفيض أسعار التصالح على مرحلتين إحداهما بنسبة تخفيض تراوحت ما بين 30 % إلى 50 % ، بينما وصلت نسبة التخفيض بالمرحلة الثانية إلى 30 % للمدن، بجانب تحديد سعر المتر داخل القرى بـ50 جنيهاً.

وشدد اللواء أشرف عطية، على تقديم كافة التسهيلات لأصحاب طلبات التصالح لإنهاء إجراءاتهم فى سهولة ويسر بعيداً عن أى تعقيدات روتينية بما يساهم فى تحقيق الاستقرار الأسرى والاجتماعى لهم، مطالباً بأهمية التزام المترددين على مراكز ومنافذ تلقي الطلبات بالإجراءات الوقائية وخاصة ارتداء الكمامات مع الحفاظ على التباعد لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

 

 

 

 


 

3

احمد جلال

جمال الشناوي