عمرو يوسف يكشف عن شخصيته في حلقة «الناحية التانية» من «نمرة اتنين»

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يبدأ، اليوم، 29 أكتوبر، عرض الدراما الاجتماعية "نمرة اتنين"، بحلقاتها المنفصلة، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي، عبر أحد المنصات الإلكترونية.

وتحمل أولى الحلقات عنوان "الناحية التانية"، وهي من بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك ونهى عابدين، سيناريو وحوار سماء عبد الخالق، وإخراج طارق العريان.

تدور أحداث الحلقة، حول علاقة علا وشريف المتزوجان بعد قصة حب، وتطرح سؤالاً مفاده: حين لا يكون هناك سبباً مباشراً لإنهاء الزواج سوى الملل، هل يُعدّ ذلك سببا كافياً؟

أعرب عمرو يوسف؛ عن سعادته بالمشاركة في العمل الذي يقدم من خلاله شخصية شريف.

وسرد يوسف؛ ما تعرض له شريف الذي يقدم شخصيته، ويقع به كثيرون سواء من الرجال أو النساء، ففكرة التردد والحيرة فيما يريد المرء أو يرغب هو شعور لن تواتيك معه أي راحة، فلو كنت في جهة اليسار سترغب بالذهاب إلى اليمين، والعكس، هذه هي الورطة التي واجهها شريف باختصار".

 

وقال عمرو يوسف، حول تعاونه مع المخرج طارق العريان: "عملت مع طارق العريان في "ولاد رزق" وحققنا نجاحًا كبيرًا، لكن هذه التجربة كانت مختلفة لذا تحمست لها بشكل كبير، كذلك عملت مع صبا مبارك من قبل، والحمدلله حققنا نجاحات عدة، آخرها في مسلسل طايع، صبا فنانة مهمة ومجتهدة وأرتاح كثيرًا للعمل معها".

 

أقرأ أيضًا: «نمرة اتنين» دراما اجتماعية بحلقات منفصلة

 

واستكمل عمرو، عن نهى عابدين قائلا: "فقد عملنا سويًا في مسلسل "عشم إبليس"، وهي هنا تجسّد دور الزوجة بشكل مختلف، وأجادته للغاية في الحقيقة،، كما ظهر الفنان محسن محيي الدين بدور والدي كضيف شرف خلال مشهد من الحلقة، هي أول مرة أعمل معه، وسعدت جدًا، فلطالما كنت من معجبيه".

 

وختم عمرو يوسف: "سعيد بعرض العمل علي منصة إليكترونية مهمة وكبيرة وتزداد قوةً مع الوقت، ونحن نرى المستقبل يتوجه إلى المنصات بشكل أو بآخر".