مصمم بوستر «خط دم» متهم بالسرقة..تعرف على التفاصيل

البوسترين المتشابهين
البوسترين المتشابهين

إستمرارًا لسرقة أفكار البوسترات الخاصة بالأعمال السينمائية العربية والمصرية، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بوستر فيلم كوري مشابه للملصق الدعائي لأحدث أفلام نيللي كريم وظافر العابدين "خط دم" المقرر طرحه عبر إحدي المنصات الإليكترونية خلال الفترة القادمة، وتظهر فيه نيللي كريم وهي تقف إلى جانب ظافر العابدين خلف طفلين جالسين.

ووجد الجمهور تطباق كامل بينه وبين الملصق الدعائي للفيلم الكوري A Tale of Two Sisters الذي يظهر فيه جي وون كيم ويم جونج أه خلف طفلتين، مع الفرق نوع الأطفال.

يجتمع كل من ظافر ونيللي مجدداً في "خط دم"، بعد لقائهما معاً في بطولة مسلسل "تحت السيطرة"، ليلعبا هذه المرة دورا الزوجين "نادر" و"لميا"، والدا صبيين توأمين.

يتعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة، فما الذي ستؤول إليه الأحداث بعد أن يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة؟ وكيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور عليه بُعيد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة؟

أما فيلم A Tale of Two Sisters تدور أحداثه بعد أن تمضي شقيقتان بعض الوقت في مصح للأمراض العقلية تعودان إلى منزل أبيهما وزوجته ويواجهان إضافة إلى زوجة أبيهما القاسية وجود شبح في المنزل.