«ياسمين الخيام» تكشف أسرار خاصة عن حياة والدها في «واحد من الناس»

  ياسمين الخيام
ياسمين الخيام

في حلقة خاصة وحلقة مليئة بالمفاجآت والانفرادات لبرنامج «واحد من الناس» في العاشرة مساء السبت المقبل على قناة «الحياة» لأول مرة الحاجة ياسمين الحصري تروي أسرار وحكايات خاصة جدا عن الشيخ محمود خليل الحصري، والشخصيات التي أثرت في حياته، وتفاصيل علاقتة بامه وزوجتة واولادة .

 اسمها الحقيقي «إفراج الحصري».. ابنة العالم الجليل الراحل محمود خليل الحصري.. أول من وثق القرآن الكريم صوتا في العالم ومن أكبر وأشهر شيوخ التجويد والتلاوة.. وهي أيضا رئيسة جمعية الحصري ومؤسسة مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر الملحق به مجمع كامل للخدمات.

 تخرجت في كلية الآداب قسم فلسفة عملت في مجلس الأمة في المراسم، وحياتها لم تكن عادية فهى ابنة أحد رجال الدين المرموقين في مصر والعالم العربي والإسلامي، تربيت تربية دينية حفظت القرآن الكريم وتفقهت فى الكتب الدينية والتحاقي بالكلية لم يكن سهلا.

اقرا ايضا .. حوار| أسرار من حياة ياسمين الخيام ابنه الشيخ الحصري

كما يلتقي د.عمرو الليثي، بالفنان المعتزل مجدي إمام وفضيلة الشيخ أسامة الأزهري، وأول عرض حصري للفيلم التسجيلي الوثائقي "المدينة خير لهم لو كانوا يعلمون" من انتاج مجدي إمام، ضمن سلسلة أفلام وثائقية عن حياة النبي صلى الله عليه وسلم، والذي يتناول رحلة روحانية مثيرة تمس القلب والوجدان، حيث يوضح الأماكن المأثورة للرسول-صلى الله عليه وسلم- في المدينة المنورة .