«هجمة مرتدة» يُغيِّب «هند صبري» عن «الجونة»

هند صبري
هند صبري

تسبب تصوير مسلسل «هجمة مرتدة» فى غياب النجمة هند صبري عن حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وفازت هند، الدورة الماضية بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم التونسي «نورا تحلم». ومن المنتظر أن تحصل هند علي أجازة من تصوير المسلسل لمدة يومين لحضور حفل ختام المهرجان يوم الجمعة القادمة.
هند صبري تشارك في بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" مع النجم أحمد عز، والذى كتبه المؤلف باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء، وتجسد شخصية الزوجة القوية التي تساند وتتحمل أعباء مهنة زوجها ضابط المخابرات الذي يلعب دوره الفنان أحمد عز، وتقع في العديد من المشاكل والمضايقات.
وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما التشويقية حول قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته هشام سليم، وندى موسى.
وعلى الصعيد السينمائي تتعاون هند مجدداً مع عز في فيلم «كيرة والجن»، المأخوذ من رواية أحمد مراد «1919» الذي يتناول الواقع المصري أثناء الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة ضد الاحتلال، منها تضحيات أبطال منسيين خاضوا معارك جريئة من أجل الاستقلال، ويكشف الفيلم عن فترة زمنية مهمة في التاريخ تبرهن عن مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.