نهائي دوري أبطال إفريقيا في موعده

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

كشف مصدر عن أنه لا نية على الإطلاق لتأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ٦ نوفمبر المقبل باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، بعدما تردد عن طلب تأجيلها لوقت لاحق.

أوضح المصدر، أن تأجيل النهائي يمس مصلحة المنتخب الذي سيتجمع يوم ٩ نوفمبر المقبل، ومن المستحيل التأجيل مشددا على أن التأجيل يمس مصلحة المنتخب وهو خط أحمر للجميع داخل الاتحاد ولا يمكن المساس به بأي حال من الأحوال، مشيرا إلى أن الفريق مرتبط بمباراتين يومي ١٤ و١٧ نوفمبر أمام توجو في تصفيات كأس إفريقيا، ولابد من الفوز بالمباراتين خاصة بعد التعادل في أول مباراتين.

أضاف مؤكدا بأن الجهاز الفني لمنتخب مصر يرفض بشدة فكرة تأجيل النهائي خاصة وأنه سبق وتنازل عن تجمع أكتوبر الماضي لتكملة الدوري الممتاز وحصل على وعد بمعسكر مفتوح بداية من يوم ١ نوفمبر، يتبعه تجمع لاعبي الأهلي والزمالك مباشرة بعد المباريات الإفريقية، والتأجيل يضر تماما باستعدادات الفراعنة التي تمثل أهمية قصوى للاتحاد.

شدد على أن فكرة إقامة المباراة بعد بداية موعد التجمع الدولي سيلقى رفضا من الفيفا، كما أنه يؤثر سلبا على مواعيد القيد وانطلاق الدوري في نسخته الجديدة ولابد من إقامة المباراة في موعدها خاصة أنها في ملعب برج العرب وبدون حضور جماهيري.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي