رئيس جامعة سوهاج يكرم الفائزين بجوائز الجامعة التنافسية

رئيس جامعة سوهاج يكرم الفائزين بجوائز الجامعة التنافسية
رئيس جامعة سوهاج يكرم الفائزين بجوائز الجامعة التنافسية

كرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، الأربعاء، أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين الحاصلين على جوائز الجامعة التنافسية لعام ٢٠١٩/٢٠٢٠.

 

وقال رئيس الجامعة إن الهدف من تنظيم مثل هذه المسابقات التنافسية هو خلق روح التنافس العلمي بين منسوبي الجامعة بمختلف تخصصاتهم وحثهم على التفوق والتميز، وتحفيزهم لمزيد من العطاء لإثراء الحياة التعليمية والبحثية بالجامعة.

 

ولفت الدكتور إسلام محمد رئيس لجنة الجوائز والمشروعات بالجامعة إلى أن نتائج المسابقة أسفرت عن فوز كل من الدكتور عبد المعطي محمد أستاذ متفرغ بكلية العلوم بجائزة الجامعة التقديرية.

 

وفاز بجائزة التفوق العلمي كلاً من الدكتور معتمد السيد الأستاذ بكلية الطب البيطري، الدكتور محمد خيري أستاذ مساعد بكلية العلوم، والدكتور أحمد عبد القادر أستاذ مساعد بكلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي، أما جائزة الجامعة التشجيعية فاز بها كلاً من الدكتور علاء محمد مدرس بكلية العلوم، الدكتور السيد محمد مدرس بكلية الطب.

 

ولفت الدكتور إسلام محمد إلى أن جائزة أفضل رسالة ماجستير فاز به كلاً من الدكتوره عزة أحمد بكلية العلوم، الدكتور أحمد سيد بكلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي، وأفضل رسالة دكتوراه فاز بها الدكتور أحمد الشافعي بكلية العلوم والدكتور عماد علي بكلية الطب.

 

وأشار إلى فوز الدكتور شريف ادهم مدرس بكلية الهندسة بجائزة افضل بحث تطبيقي، والدكتور ايمن عبد الحميد استاذ بكلية العلوم بجائزة عضو هيئة التدريس المتميز في ممارسات ضمان الجودة.

 

يذكر أنه تم أيضا تكريم العاملين المتميزين؛ حيث فاز كلا من أماني عثمان مدير عام التنظيم والإدارة بالإدارة المركزية، وغادة مرتضى مدير إدارة الموارد البشرية بكلية العلوم بجائزة الموظف المتميز، وشهادة تقدير لكل من صابر محمد بإدارة شئون الطلاب المركزية، عبدالرحمن حمادة بإدارة الحسابات المركزية، كما حصلت الإدارة العامة للموارد البشرية على جائزة الإدارة المتميزة.