«نمرة اتنين» دراما اجتماعية بحلقات منفصلة

نمرة اتنين
نمرة اتنين

ابتداءً من 29 أكتوبر، تُعرض الدراما الاجتماعية المشوّقة "نمرة اتنين"، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي، ويروي العمل بحلقاته، التي تشكل كل منها قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى، تفاصيل مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذةً من فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث التي تدور في 4 مدن عربية مختلفة هي: "جدة، القاهرة، الجونة، وبيروت".

تحمل كل حلقة من حلقات العمل توقيع مخرج مختلف، وتضم كوكبةً من الممثلين، بالإضافة طبعاً إلى قصة درامية قائمة بذاتها، تنتهي مع انتهاء الحلقة، لتبدأ قصة جديدة مع بداية حلقة أخرى.

فكرة العمل آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات كل من: منه شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبه، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرين.

أقرأ أيضًا: عمرو يوسف بطل في مسلسل نمرة اتنين المنتظر عرضه قريباً

- الحلقة 1 تحمل أسم "الناحية التانية" وهي من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، نهى عابدين سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإخراج طارق العريان.

وترصد الحلقة الحب والصداقة التي جمعت بين علا وشريف إلا ان الروتين أصبح خطراً يهدد زواجهما فحين لا يكون هناك سبباً مباشراً لإنهاء الزواج سوى الملل، هل يعد ذلك سببا كافياً؟

 

- الحلقة 2  حملت أسم "اللي بيصير ببيروت" وهي من بطولة: نيللي كريم، عادل كرم ، حازم سمير وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج تامر محسن.

وتروي الحلقة ما بعد رحله قصيرة لتكريمها في بيروت، تجلس راوية في بهو الفندق بانتظار رحلة العودة بعد أن تأخرت عن موعد رحلتها الأولى وعلى أحد تطبيقات المواعدة على الهاتف، تجد رواية نفسها في مغامرة لم تحسب لها حساباً.

 

- الحلقة 3 حملت أسم  "أنت فين؟" وهي من بطولة أسر ياسين، أروى جودة، سينثيا خليفة وسيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإخراج هاني خليفة.

حول الحلقة: تخلّى سيف عن نادية من أجل امرأة أخرى.. ثم عاد إليها نادماً ومطالباً بفرصة ثانية.. فهل هناك أمل في استعادة ما تخلّى عنه.. أم أن ما يخسره الإنسان في الحب لا يمكن استعادته؟!

 

- الحلقة 4 حملت أسم "فرق توقيت" وهي من بطولة ماجد الكدواني، شيرين رضا وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج: هادي الباجوري.

حول الحلقة: الطريق إلى المطار يستغرق أقل من ساعة، لكن لكل دقيقة في رحلة السائق البسيط مع النجمة الشهيرة سنوات من الذكريات والألم والحنين.

 

- الحلقة 5  حملت أسم "أول امبارح" وهي من بطولة منة شلبي، أحمد مالك وسيناريو وحوار: مريم نعوم وإخراج محمد شاكر.

حول الحلقة: بعد ستة أشهر من انفصالها عن يوسف، تذهب لبنى لحفل عيد ميلاده كي تثبت لنفسها أنها تجاوزت علاقتها به. هناك تجد نفسها في مغامرة غير محسوبة النتائج.

 

- الحلقة 6  حملت أسم "من فين چا النور؟" وهي من بطولة ساره طيبه – يعقوب الفرحان سيناريو وحوار سارة طيبه وإخراج أنس باطهف.

حول الحلقة: لمى (مُنسّقة معارض فنية) تجد نفسها في مواجهة لا مفر منها مع علي (الفنان) الذي يصارحها بحقيقتها التي لطالما تهرّبت منها. في المقابل تُخرج لمى علي عن طوره وتجبره على مواجهة الماضي الذي ادّعى بأنه قد نسيَه.

 

- الحلقة 7 وحملت أسم "آخر الليل" وهي من بطولة أمينه خليل، إياد نصار وسيناريو وحوار: آدم عبد الغفار وإخراج: آدم عبد الغفار

حول الحلقة: في لیلة ما قبل الزفاف، تدور بین نور وشكري مكالمة هاتفية عشوائية يتغيّر معها مصير نور.

 

- الحلقة 8 حملت أسم "في السكة" وهي من بطولة  منى زكي، أحمد السعدني وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج يسري نصر الله.

تتعطل سيارة شهد على طريق الغردقة، فيتوقف حسن لمساعدتها، لنكتشف أنهما حبيبان سابقان فرقتهما السبل. وعندما يضطران لتمضية ساعات حظر التجول الليلي معاً، تعود الذكريات إلى الظهور.