فيديو| «صلاح» يثير مخاوف جماهير ليفربول

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

آثار النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مخاوف جماهير الريدز بعدما تداول فيديو له أثناء مغادرته أرضية ملعب «آنفيلد» وهو «يعرج».

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي، للفوز على ضيفه ميتيلاند الدنماركي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بـدوري أبطال أوروبا.
محمد صلاح الذي جلس على دكة البدلاء في بداية المباراة، شارك بديلا في الدقيقة 60 قبل أن يسجل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء حصل عليها الفرعون المصري.

وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، أن محمد صلاح ظهر فى النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس وهو يعرج، مضيفة أنه كان من الواضح على النجم المصري شعوره بآلام في القدم، ولم يستطع السير بشكل جيد أثناء خروجه من الملعب.

وكان النجم المصري تعرض لكدمة قوية في المباراة الماضية أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، إثر تدخل من روبير لاندستروم لاعب وسط الفريق، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز (2-1) يوم السبت الماضي.

يُذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة وست هام يونايتد يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، قبل أن يخرج الريدز لمواجهة أتلانتا في إيطاليا بدوري الأبطال، ثم مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ببريميرليج يوم 8 نوفمبر المقبل.