الأخيرة الأكثر جرأة.. 5 إطلالات جذابة لرانيا يوسف في الجونة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

دائما ما تُثير الفنانة رانيا يوسف الضجة في أي ظهور لها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو المهرجانات آخرها خلال مشاركتها- منذ قليل- الحالية في الدورة الرابعة لـ مهرجان الجونة السينمائي 2020.

 

وكان أخر ظهور لـ رانيا يوسف- منذ قليل- خلال مشاركتها في اليوم الخامس خلال حضورها عرض حفل موسيقى فيلم "the kid" ضمن فعاليات المهرجان، وكانت إطلالتها الأكثر جراءة، بعد ارتدائها فستان أسود قصير مفتوح من منطقة الصدر، لتخطف أنظار عدسات الكاميرات بعد إطلالتها المُميزة.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم" 5 إطلالات لـ رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي 2020 منذ انطلاقه الجمعة الماضية حتى اليوم..

- الأولى أشعلت الافتتاح 

خطفت رانيا يوسف الأنظار بإطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء بظهورها فستان لامع باللون السيمون مع بعض الاكسسوارات المصنوعة من الفضة ووضعت مكياجا هادئا متناسقا مع ملامحها، كما اختارت تسريحة شعر رقيقة وجذابة. 

- الثانية كانت بسيطة

ارتدت رانيا يوسف فستان أبيض في أسود، وشنطة بسيطة، مع مكياج تناسب مع إطلالتها ونال إعجاب حضور المهرجان أو متابعيها على السوشيال ميديا.

- الثالثة متعددة الألوان

إطلالتها في ثالث أيام الجونة كانت أنيقة كالعادة، بارتدائها فستان طويل متعدد الألوان وشفاف من منطقة الصدر التي كانت شبكية، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها. 

- الرابعة كاجوال
خضعت صباح اليوم رانيا يوسف لجلسة تصوير جديدة في الصباح، أطلت فيها بإستايل كاجوال بارتدائها تيشرت كت أبيض في أسود وشورت قصير أسود، وارتدت نظارة شمس تحمل نفس ألوان ملابسها، ووجهت من خلال هذه الإطلالة رسالة لجمهورها قائلة: "حافظ على وجهك للشمس ولن ترى الظلال أبدًا".

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، الجمعة الماضية، ويقام في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.