بعد بث حلقة ترامب.. الإعلامية الأمريكية ليزلي ستال وعائلتها تحت الحصار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انقلبت حياة الإعلامية ليزلي ستال، رأسا على عقب، بعد بث الحلقة المسجلة مع الرئيس ترامب، ونائبه مايك بنس، في برنامج 60 دقيقة، والذي اعقبه مكالمات لها ولأسرتها بالتهديد بالقتل.

ويبدو أن تلك الحلقة التي سجلتها ليزلي مع الرئيس ترامب في البيت الأبيض، لم تحمل لها فألا حسنا ، إذ كانت مليئة بالمشكلات.



تأتي أولى المشاكل التي واجهت ليزلي، في برنامجها 60 دقيقة عندما انسحب الرئيس من مواصلة التسجيل معلنا أن لديهم ما يكفي للقاء، وكان مقررا أن يجتمع ترامب، في اللقاء مع نائبه مايك بنس، مثلما اجتمع جو بايدن وكامالا هاريس في نفس البرنامج.

وتتمثل المشكلة التالية من تهديد الرئيس ترامب للبرنامج من بث اللقاء قبل موعده، كما اتهم دونالد ترامب، استجواب ليزلي ستال له بأنه غير عادل. وذكر في وقت لاحق إن ستال، لم ترتد القناع ونشر مقطعًا قصيرًا لها على تويتر بدون "الماسك" أثناء تواجدها في البيت الأبيض.

اقرأ أيضًا: بالفيديو | بعد جدال حاد مع المُذيعة .. ترامب ينسحب من لقاء تلفزيوني

تلك المناوشات كلها كانت قبل وأثناء تسجيل البرنامج، وتتصاعد الوتيرة الدراماتيكية بعد بث الحلقة إذ تلقت ليزلي وعائلتها تهديدات بالقتل يقال إنها من النازيين الجدد.

وعلى ضوء التهديدات التي وصلت لعائلاتها، قامت شبكة سي بي إس، بإعداد حراس أمن ترافق الاعلامية، على مدار الساعة ويراقبون منازلها وأفراد أسرتها، ويرافقونهم في الأماكن العامة.

جاءت المكالمة بعد يومين من ورود خبر، أعلن الرئيس عن ليزلي. هذا أيضًا قبل ساعات قليلة من إطلاق ترامب للمقابلة الكاملة قبل بث يوم الأحد.

بثت مقابلة ستال "60 دقيقة" ليلة الأحد الماضي على شبكة سي بي إس، وطرحت على مايك بنس نائب ترامب سؤالا حول سبب انسحاب الرئيسمن البرنامج، اتهمت ستال بنس وترامب بإهانة برنامجها.

ومن جانبها تجري الشرطة تحقيقا مفتوحا في عملية التهديد بالقتل التي تلقتها ليزلي ستال.