أغاني الليلة المحمدية بالنصف الأول من نوفمبر على مسرح البالون

نجوم أغاني الليلة المحمدية
نجوم أغاني الليلة المحمدية

انتهى الموسيقار صلاح الشرنوبي، من تسجيل جميع أغانى الليلة المحمدية "في صحبة الهادي الأمين" لكل الفنانين المشاركين بالعرض، والذى سيعرض فى النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل، على مسرح البالون بالعجوزة. 

تقام الليلة المحمدية ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالمولد النبوي الشريف، بإشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، وينتجها البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، الذى يوجه شكر خاص للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، على مايقدمه من جهد لخروج هذه الليلة إلى النور.

والبطولة للفنانين "سهير المرشدي، أشرف عبد الغفور، سميرة عبد العزيز، سوسن بدر، أحمد ماهر، طارق دسوقي"، مع المنشد علي الهلباوي والمنشد محمود التهامي، البطولة الغنائية للمطربين "مروة ناجي، مي فاروق، هدي عمار، وائل الفشنى" مع كوكبة أخرى من المطربين، بالاشتراك مع نجوم شعبة الإنشاد الديني بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية بالبيت برئاسة الدكتور أسامة زغلول .

"في صحبة الهادي الأمين" إخراج جمال عبد الحميد، تأليف وأشعار مصطفي عياد، ألحان صلاح الشرنوبي، مخرج منفذ أمل أسعد، ديكور محمود سامي، أغانى صفوت زينهم، إضاءة سامي المغربي، أزياء هبة محمود، مدير الإنتاج أمل حبيب .

وقدم المخرج جمال عبد الحميد، العديد من الحفلات منها على سبيل المثال لا الحصر "حفلات رئاسة الجمهورية بمركز المؤتمرات، حفلات أكتوبر، مهرجان الأغنية العربية الأول، مهرجانات التليفزيون، المهرجان القومي للخليج بأبوظبي"، كما قدم أعمالا تليفزيونية تميزت بالطابع الذي يعاصر فيه البيئة المصرية، من بينها " أرابيسك، زيزينيا، حلم الجنوبي، علي بابا والأربعين حرامي ضمن سلسلة ألف ليلة وليلة)، بالإضافة إلى فوازير رمضان مع الفنانة نيلي (عالم ورق ورق ورق)، وفوازير (حاجات ومحتاجات) مع الفنانة شريهان .