رئيس جامعة طنطا يتابع انتظام الدراسة وتطبيق الإجراءات الآحترازية بكلية الهندسة

رئيس جامعة طنطا خلال كلمته للطلاب
رئيس جامعة طنطا خلال كلمته للطلاب

تفقد الدكتور عماد عتمان القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، يرافقه الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، كلية الهندسة للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة وجاهزية المدرجات والمعامل للدراسة بها.

ووجه الدكتور عماد عتمان بتنفيذ الخطة الاستراتيجية للتعليم الهجين بالجامعة والالتزام بقرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة فى هذا الشأن بهدف تحسين جودة نظم التعليم، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير أفضل بيئة تعليمية وتوعوية للطلاب بدون أي معوقات.

وشدد الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة ورئيس اللجنة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، على ضرورة ارتداء الكمامات داخل المدرجات، بما يضمن الحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم، مؤكدًا أنه لا تهاون في تطبيق العقوبات الواردة بقرار مجلس الوزراء الصادر فى هذا الشأن حال عدم ارتدائها.

وطالب عكاشة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتي تتضمن تطهير وتعقيم المدرجات وتطبيق إجراءات دخول وخروج الطلاب على دفعات بينها فواصل زمنية لتجنب الزحام، والالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب، إلى جانب وضع مجموعة من العلامات واللوحات الإرشادية التي تتضمن قواعد الوقاية من فيروس كورونا المستجد.