أخر الأخبار

فيديو وصور .. مفاجآت في حادث وفاة «أنس» رضيع طوخ

منزل الطفل أنس ضحية إهمال والدته
منزل الطفل أنس ضحية إهمال والدته

واقعة ماسأوية شهدتها مدينة طوخ، عندما تركت أم طفلها 8 أيام وحيدا في المنزل، يتضور جوعًا، حتى توفي من شدة الجوع، والبكاء، فلم تنظر إليه وهى تتركه بمفرده فوق السرير وتترك منزلها، بعد أن نشبت مشاجرة  بينها وبين زوجها.

«بوابة أخبار اليوم» إلى منزل الطفل لترصد عن قرب ما حدث وكيف لأم أن يُنزع من قلبها الرحمة وتتسبب في قتل طفل رضيع لا ذنب له، حيث التقينا مع جيران وأقارب أسرة الطفل أنس، والذين أكدوا أنه في يوم الواقعة تركت الأم الطفل وأخذت ابنها الكبير وتركت المنزل بداخله الطفل الصغير، ثم توجهت لمنزل والدتها، وظل الطفل يصرخ حتى توفي دون أن يدري به أحد.

وتابع «أحمد.أ» أحد الجيران، أن جثة الطفل تحللت بسبب وفاته منذ أكثر من 7 أيام وتم اكتشاف الحادث في اليوم الثامن، مما تسبب في تحلل جثة الرضيع على سريره.

وأضافت زوجة عم المجني عليه: «الأم تركت المنزل وأخذت طفلها الأكبر في يدها، ثم انطلقت إلى منزل والدتها، ولم تخبرنا  أنها تركت رضيعها داخل الشقة لكي نعتني به.. فنحن نسكن في الطابق الأول وهي تقيم في نفس البيت في الدور الثالث، وبعد أسبوع  حضر والده ليكتشف أنها تركت طفل وحيدا منذ مغادرتها المنزل».

وتابعت: «والد الطفل يعمل بعيدا ويأتي كل 10 أيام إلى المنزل، وعرف أن ابنه في الشقة منها، فصعد يجري لكي يراه فوجده جثة هامدة.. منها لله حسبي الله ونعم الوكيل فيها».

وقالت جارته «سناء. ن»: «نطالب بإعدامها فهى لا يمكن تكون أم.. فهي دائمة الشجار مع زوجها ومنذ فترة تركت الطفل وحيدا واستطاع الجيران إنقاذه».

البداية عندما تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطار من مأمور مركز طوخ، بورود بلاغا من «ع. ح» عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل «أنس» 4 شهور، داخل الشقة سكنه، وعدم تواجد زوجته والدة الطفل «أ. ش» 24 عاما ربة منزل، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.