«مستقبل وطن» يحذر من ترويج بيانات باسم الحزب  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر حزب مستقبل وطن، بيانا اليوم الثلاثاء، أنه تلاحظ تداول أحد البيانات المنسوبة للحزب على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدا على عدم صدور أية بيانات منه وأن ما جاء بالبيان المنسوب للحزب هو أكاذيب ولا تمس للواقع بشيء والغرض منها التأثير على مسيرة الحزب والتشكيك في نواياه استكمالا للحملة الممنهجة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبعض المنافسين الذين يروا أن من شأن هذه الأفعال الصبيانية التأثير على موقف الحزب خلال الانتخابات. 

ونوه الحزب إلى اعتزامه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذا البيان وضد الأشخاص الذين يفاجأ بهم الشارع السياسي من حين لآخر ببث فيديوهات تتضمن بعض الاتهامات الباطلة والافتراء على الحزب دون تقديم أية أسانيد أو أدلة لادعاءاتهم وذلك ظنا منهم أن مثل تلك الأفعال تكسبهم الشهرة والتغطية على تراجع شعبيتهم الانتخابية بين المواطنين.

وثمن الحزب جهود أبناءه وكوادره خلال الجولة الأولى من انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب ويدعوهم إلى مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة الحزب.

كان قد انتشر بيانا منسوبا للحزب على مواقع التواصل الاجتماعي، حول خسارة مرشح الحزب في بني سويف. وتوجيه المرشح إدعاءات للحزب.

اقرأ أيضا:

تمثيل نيابي واسع للمرأة في «النواب».. والتعديلات الدستورية أنصفت السيدات