رئيس جامعة سوهاج يتابع انتظام الدراسة في أسبوعها الثاني

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

واصل رئيس جامعة سوهاج د.أحمد عزيز عبد المنعم، جولاته التفقدية بمقري الجامعة القديم والجديد؛ لمتابعة حسن سير العملية التعليمية وانتظام الطلاب في حضور المحاضرات ومدى التزامهم بالجداول الدراسية المعلنة بمختلف الكليات.

وتفقد عدد من المحاضرات بكليتي التجارة والألسن، بمصاحبة د.صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، د.ممدوح الرشيدي عميد كلية التجارة، ود.ناصر حجي عميد كلية الألسن.

وأكد د.أحمد عزيز، أن الجامعة تشهد منذ الأسبوع الاول من بدء العام الدراسي الجديد اقبالاََ ملحوظاََ من الطلاب علي حضور المحاضرات والتواجد بشكل منتظم وفقاً لقواعد نظام التعليم الهجين، مناشداً الطلاب بضرورة الإستفادة من علم وخبرة أساتذتهم، وكذلك من إمكانيات الجامعة التي تسعي جاهدة لتوفير كافة أوجه الدعم و الرعاية لأبنائها الطلاب. 

وخلال الجولة اطمئن رئيس الجامعة على سلامة الإجراءات الوقائية والصحية التي يتم تطبيقها لمنع انتشار فيروس كورونا للمحافظة على صحة الطلاب وجميع منتسبي الجامعة، مشددًا على عمداء الكليات بعدم السماح لأي طالب الدخول إلى قاعات الدراسة دون ارتداء الكمامة، ومراعاة مسافات التباعد الاجتماعى، مع متابعة عمليات التعقيم والتطهير المستمر.

اقرأ ايضا..

جامعة سوهاج تنظم لقاءا مفتوحا عن أهمية التدريب الإعلامي.. الأربعاء