كلية العلوم بجامعة بنها تعلن عن فقد «البصمة الكودية»

كلية العلوم
كلية العلوم

نشرت الجريدة الرسمية صباح اليوم الثلاثاء، في إعلانات الفقد، أن كلية العلوم بجامعة بنها، أعلنت أنها فقدت البصمة الكودية رقم 36644، الخاصة بها، وتعتبر ملغية.

ونشرت الجريدة في عددها اليوم 27 أكتوبر، قرار المستشار عمر مروان وزير العدل، بتأجيل ميعاد سريان نظام السجل المدني على جزيرة وراق الحضر في محافظة الجيزة، الصادر به القرار الوزاري رقم 2089 لسنة 2004 ليبدأ من 27 أكتوبر 2020 إلى 27 فبراير 2021، كما نشرت الجريدة قرار قبول استمارات التسوية المنصوص عليها في المادة "19" من قانون السجل العيني رقم 142 لسنة 1964 على جزيرة وراق الحضر، وذلك لمدة شهرين، تبدأ من 27 أكتوبر 2020.

يذكر أن الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، وافق على صرف مكافأة قدرها 750 جنيها للعاملين بالجامعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقالت سامية عبد الحميد، أمين عام الجامعة، إنه جاري الانتهاء من جميع إجراءات صرف المنحة للعاملين بوظائف الكادر العام بإدارة الجامعة وكلياتها على أن يجرى تدبيرها من الموارد الذاتية للجامعة.

وأكدت "عبد الحميد" حرص إدارة الجامعة على الدعم الاجتماعي للعاملين وصرف المنح في المناسبات المختلفة طوال العام.

اقرأ أيضا| جامعة بنها تكرم الطلاب المشاركين فى برنامج علوم الفضاء 

كما نظمت جامعة بنها بالتعاون مع وكالة الفضاء المصرية حفل ختام التدريب الصيفى لطلاب الجامعات المصرية، وذلك بحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها والدكتور محمد القوصي الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية والدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.