باتشيكو: لاعبو الزمالك رجال وعلى قدر المسئولية

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بـنادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق فريقه للفوز على الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وضمن الزمالك المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، وذلك بعد نجاحه في إنهاء المسابقة المحلية في وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية.


وقال أعرب باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بـنادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق فريقه للفوز على الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وأكد باتشيكو في تصريحات بعد المباراة: "سعداء بتحقيق الهدف الذي سعينا لإنهاء الموسم عليه، وهو وصافة الدوري، الجميع يعلم أن هناك ضغط مباريات كبير، وهو ما انعكس على اللاعبين، ولكنهم كانوا على قدر المسئولية وتحملوا". 

 


وتابع: "دائماً يجب أن أقول إن اللاعبين يستحقون كل الشكر على هذا الجهد، إصابة عبدالله جمعة والونش كانت بسبب الضغط، ولكن لدينا ثقة على عودتهم في وقت قليل، والدكتور سيشخص الحالتين، وهناك إصابات متكررة في الفريق بسبب هذا الضغط". 


وأضاف: "هناك لاعبون يلعبون بشكل متواصل ولكن تدربوا بشكل جيد واعتمدنا عليه، وناشئو الفريق هم مستقبل النادي". 


وأردف: "نعد لمباراة الرجاء بشكل جيد، ولا أعلم شيء عن مشاكل مجلس الإدارة ولكنه يوفر لنا كل شيء، من أجل تحقيق الأداء الجيد، نحن نعمل من أجل الجماهير التي تساندنا". 
وأتم باتشيكو تصريحاته قائلاً: "إسلام جابر كان بديل جيد جداً لعبدالله جمعة، وأتمنى أن لا تكون إصابة جمعة صعبة، حتى يكون متاح لنا جميع الخيارات خلال مباراة الرجاء المقبلة".