أمير مرتضى: «خلصنا الموسم زي ما إحنا عايزين»

أمير مرتضى
أمير مرتضى

قال أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بـنادي الزمالك، إنه يبارك  لجماهير الزمالك واللاعبين، حصلنا على ما نريده من بطولة الدوري، في ظل الضغوطات التي حدثت وظروف هذا الموسم، وسننهي الموسم إن شاء الله بشيء كنا نحلم به طويلاً".


وأضاف: "نركز في إفريقيا بشكل كبير، ونعد الجماهير بنتيجة إيجابية أمام الرجاء بنفس نتيجة الفوز ونفس المستوى الذي تحقق في المغرب، وهناك روح عالية بين اللاعيبن لتحقيق البطولة".


وأضاف : "الدوري انتهى كما نريد رغم الظروف التي تعرض لها الزمالك، وخصم ٣ نقاط، أملاً في عدم مشاركته في بطولة إفريقيا خلال الموسم المقبل".


وواصل المشرف العام على الكرة بالزمالك، حديثه عن لقاء الرجاء المقبل، الذى يقام يوم الأحد المقبل، فى إياب دور نصف النهائى لدورى أبطال إفريقيا، بعد الفوز فى الذهاب بهدف نظيف فى المغرب على الفريق المغربى قائلاً:"نحن نعتبر نفسنا لعبنا هناك والنتيجة سلبية وغير مرضية وتركيزنا كله في مباراة العودة بالقاهرة، وفي شوط خلص هناك ولسه في شوط هنا، ومكسبنا في المغرب عمل علينا ضغط هنا في ماتش العودة، والجهاز شغال مع اللاعبين فنياً وبدنيا وفي روح عالية بين اللاعبين لتحقيق البطولة الأفريقية".


واختتم المشرف على الكرة بالزمالك تصريحاته قائلا:"الدوري خلص وبعد خصم النقط وكل حاجة كانوا عايزين يعملوها، احنا خلصنا الموسم زي ما احنا عايزين وضد كل الظروف اللي كانت بيحاولوا فيها إننا منبقاش موجودين في المركز المؤهل لأفريقيا".