«مدبولي» يترأس اجتماع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي

يترأس رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، اليوم الإثنين 26 اكتوبر، مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.


أكد رئيس مجلس الوزراء، خلال تصريحات سابقة، أن هناك توجيهاً واضحاً ومستمراً من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتعظيم عمل هذا الجهاز، لتحقيق الأهداف المنوطة به، وذلك في ضوء اهتمام الدولة البالغ بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والسعي نحو تنميتها والتوسع فيها، بالنظر إلى ما تساهم به تلك المشروعات من إتاحة آلاف فرص العمل، والإرتقاء بمعيشة المواطنين، فضلاً عن دعم الإقتصاد الوطني.


يذكر أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، قد أعلن مشاركته في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2020»، في دورته الثالثة على التوالي.


يقام المعرض تحت رعاية مجلس الوزراء، ووزارة التجارة والصناعة، خلال يومي 9 و 10 ديسمبر المقبل، وبمشاركة كلا من الهيئة العامة للاستثمار، ووزارة التموين والتجارة الداخلية، وقطاع الأعمال العام.


وقالت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة ورئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن الجهاز يستهدف إرضاء المستثمر الصغير والتشجيع على الإنتاج المحلي بجودة عالمية.