ويست بروميتش يوجه الشكر لـ«أحمد حجازي» بعد انتقاله إلى اتحاد جدة

أحمد حجازي
أحمد حجازي


أعلن نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، اليوم الإثنين 26 أكتوبر، انتقال المدافع المصري أحمد حجازي إلى اتحاد جدة السعودي.

وقال ويست بروميتش، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إن أحمد حجازي انضم إلى فريق الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة، مع الاتفاق على انتقال نهائي الصيف المقبل.

وأوضح ويست بروميتش، أن حجازي البالغ طوله 6 أقدام، والذي يبلغ من العمر 30 عامًا في يناير، استمر أكثر من ثلاث سنوات مع الفريق منذ قدومه من نادي الأهلي المصري في يوليو 2017.

وخاض حجازي 104 مباراة مع فريق باجيز وسجل أربعة أهداف، في الموسم الماضي.

ووجه النادي الإنجليزي، الشكر إلى أحمد حجازي على مساهمته خلال المواسم الثلاثة الماضية ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في المستقبل.

ومن المقرر أن يصل أحمد حجازي، خلال الأيام القليلة المقبلة، للانتظام في تدريبات الاتحاد والمشاركة في الديربي أمام الأهلي، السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.


وكشف اتحاد جدة عن تفاصيل انتقال حجازي إلى الفريق السعودي، وقال أحمد دياب صادق، المتحدث الرسمي للفريق: "المفاوضات كان تسير بشكل جيد، سواء مع اللاعب أو وكيله، ورأينا رغبتهما في التعاقد مع اتحاد جدة".

 

وتابع دياب: «أحمد حجازي كان حريص على الانتقال لفريق الاتحاد، والمفاوضات معه تمت بسهولة ولم تأخذ وقت" مضيفا أن ناديه تعاقد مع المدافع المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء قبل نهاية الموسم الحالي.

 

وأضاف:"اي تعاقد لأي نادي يُنظر إلى مواصفات معينة قبل اتمام التعاقد، والمواصفات كانت تنطبق على اللاعب أحمد حجازي.. انضمام اللاعب أحمد حجازي لفريق الاتحاد سيكون خلال يومين، ولن يخرج من اتحاد جدة الا بعد اعتزاله كرة القدم".