«ميدو» يعلق على خسارة بيراميدز لقب الكونفدرالية أمام نهضة بركان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علق أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على خسارة فريق بيراميدز لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.

وفشل بيراميدز في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد 25 أكتوبر، على ملعب «مولاي عبدالله » بمدينة الرباط المغربية.


وقال ميدو، في تغريدات متتالية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حكم مباراة نهائي الكونفدرالية كان سيئا جدا ولكن رد فعل بيراميدز بعد استقبال الهدف كان سلبيا جدا."

وأضاف: "بيراميدز لم يصنع عدد الفرص الكافي التي تشفع له للعودة للقاء، البدلاء لم يضيفوا شيئا وبعض اللاعبين ظهروا مرتعشين في اتخاذ القرارات المهمه في الثلث الأخير."


وتابع: "الأهم أنه عندما حول لاعبي نهضة البركان المباراة إلى مباراة بدنية لم يظهر لاعبي بيراميدز، أرادوا ان يلعبوا كرة القدم فقط، في بعض الأوقات هذا ليس كافيا!!."

وواصل: "عندما يحول خصمك المباراة الى مباراة بدنية يجب أن تكون أكثر شراسة، تكسب الكرات المشتركة وهو ما لم يحدث!! .. الحديث عن أخطاء المدرب فقط توجه عنصري تعودنا عليه من إعلامنا المصري حال الخسارة إذا كان المدرب أجنبي."

وأتم: "لم يتطرق احد للحديث عن اللاعبين وسوء مستوى معظمهم في المباراة، المدرب يتحمل جزء من المسئولية ولكن المسؤولية الأكبر على اللاعبين."