فيديو | بسمة وهبة تكشف تطورات حالتها الصحية بعد جراحة خطيرة في أمريكا

 الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

طمأنت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها على حالتها الصحية بعد إجراءها عملية جراحية في أمريكا، قائلة: "خرجت من العمليات من 10 أيام، بعد إجرائي عملية في المعدة".

اقرا ايضا .. نادية الجندي توجه رسالة خاصة لبسمة وهبة بعد مرضها

وأضافت "بسمة وهبة"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، أنها كانت تعاني من مشكلة صحية في المعدة منذ فترة طويلة، وسافرت على إثرها للولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ 6 أشهر عانت من الأعراض مرة أخرى، مبينه: "حصلى نزيف في أحد الإجازات الصيفية، وذهبت إلى لندن على الفور لمتابعة التطورات الصحية لمعدتي، والطبيب قالي حتى مش عايز أعمل منظار وكتبلى علاج والحمد لله جاب نتيجة".

و أشارت " بسمة وهبة"، إلى ذهابها إلى طبيب الأورام، بسبب بعض الهرمونات النشطة وهذا غير جيد لحالتها الصحية، مبينه: "المفروض باخد علاج علشان الهرمونات دي ماتبقاش نشطة، لأن هي اللى بتنشط الخلايا السرطانية".

وتابعت أن أنها أجرت عملية في معدتها أشبه بالحقن، حتى لا تنتشر الخلايا السرطانية في جسدها، مشيرة إلى تلقيها اتصالا هاتفيا من سيدة أعمال ، للمشاركة في مؤتمر لسرطان الثدي في الإمارات، لدعم المصابات بالسرطان والكشف المبكر على أن تكون هي المتحدثة للمؤتمر، مؤكدة أن عودتها لمصر ستكون يوم الخميس أو الجمعة المقبلين، بعد انتهاء المؤتمر بالإمارات العربية المتحدة.