محافظ الإسكندرية : تقديم كافة التسهيلات لبدء فرز الأصوات في 6 لجان عامة

محافظ الإسكندرية: تقديم كافة التسهيلات لبدء فرز الأصوات في 6 لجان عامة  
محافظ الإسكندرية: تقديم كافة التسهيلات لبدء فرز الأصوات في 6 لجان عامة  

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، عددا من اللجان العامة للوقوف على مدى جاهزيتها وذلك عقب إغلاق صناديق الاقتراع وبدء الفرز بكافة اللجان الانتخابية بمحافظة الإسكندرية. 

وأوضح الشريف أنه يوجد عدد ٦ لجان عامة موزعة على مستوى المحافظة ومقرهم "كلية النصر فيكتوريا، وكلية الزراعة سابا باشا، ومدرسة السيد محمد كريم القومية سموحة، ونادي الترام الرياضي محرم بك، ومدرسة اللواء محمود أحمد محمد عبد الرازق" العطارين الإعدادية بنين سابقا"، وبحي العجمي قاعة المؤتمرات".  

وتابع الشريف أن المحافظة تدعم وتقدم كافة تسهيلات الأجهزة التنفيذية والجهات المشاركة بالعملية الانتخابية لإتمام عملية فرز الأصوات، مقدما الشكر والتقدير إلى جميع الجهات المشاركة في تنظيم العملية الانتخابية لجهودهم المبذولة في إخراج العملية الانتخابية بهذا الشكل اللائق. 

وأكد الشريف أن العملية الانتخابية مرت بسلامة ويسر ولم يتم رصد أية أحداث غير طبيعية أو طارئة من شأنها التأثير على سير العملية الانتخابية.  

وأوضح أنه كان هناك متابعة لحظية من جميع القيادات التنفيذية بغرفة العمليات الرئيسية لسير العملية الانتخابية، على مدار اليومين لرصد أي صعوبات وإزالتها فورا، فضلا عن التواجد الميداني المكثف من القيادات التنفيذية وجميع الجهات المشاركة في تنظيم العملية الانتخابية للتعامل الفوري مع أي مشاكل قد تطرأ.