حمادة هلال: «أنا مش بالغباء ده علشان أدعوا لتعدد الزوجات»

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال

قال الفنان حمادة هلال،إن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، تواصل معه بسبب أغنية "الشرع محللي أربعة"، وطلب منه تعديل كلمة "الشخلعة"، وتابع: "أنا معرفش أن الشيخ خالد الجندي أتكلم عن الأغنية.. لكن الأستاذ هاني شاكر كلمني بكل أدب واحترام وقال لي نريد أن نغير كلمة شخلعة".

وأضاف "هلال" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنه كان قد حذف هذه الكلمة من الأغنية ولكن خطأ وقع من فريق السوشيال التابع له جعله ينشر "برومو"، الأغنية الذي به كلمة "شخلعة"، وتابع: "أنا عملت أغنيتان والأخيرة لا يوجد بها هذه الكلمة وهي التي كنت أنوي طرحها".

وأشار "هلال"، إلى أن الأغنية لا تدعوا إلى تعدد الزوجات بل تحمل رسالة إيجابية تكشف الصعاب التي يتعرض لها من يتزوج أكثر من واحدة، وتابع: "هي وحدة بالأربعة لأنك هتلاقي فيها مواصفات الأربعة".

وشدد الفنان حمادة هلال، على أنه استجاب لرجل الدين الذي طالبه بالابتعاد عن كلمة الشرع في أغنيته، نافياً أن تكون أغنيته دعوة لتعدد الزوجات، وتابع: "خلتها نفسي أتزوج أربعة.. وأنا مش بالغباء ده خالص علشان أخسر شريحة كبيرة من الستات".