انتخابات النواب 2020| مايا مرسى تشيد بمشاركة المرأة بانتخابات النواب

مشاركة المرأة الكثيفة خلال المرحلة الأولى
مشاركة المرأة الكثيفة خلال المرحلة الأولى

 عبرت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة عن بالغ سعادتها وفخرها بالمشاركة الكثيفة للمرأة المصرية خلال انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ فى مرحلتها الأولى على مدار يومى ٢٤-٢٥ اكتوبر الجارى بجميع محافظات الجمهورية، قائله«شرفتى مصر من جديد».

وأكدت الدكتورة مايا مرسى أن المرأة المصرية لبت نداء الوطن من جديد وأثبتت وطنيتها واخلاصها وايجابيتها فى أبهى صورها  ، لافتة إلى أن مشاهد الفتيات الشابات والمرأة ذات الإعاقة والسيدات فى محافظات صعيد مصر قد زينت انتخابات مجلس نواب ٢٠٢٠ ، وبمشاركتها الكثيفة بجميع محافظات الجمهورية كتبت صفحة جديدة فى ملف حب الوطن .

ووجهت الدكتورة مايا مرسى الشكر والتقدير إلى الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين ابراهيم على خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفه لمصر ، و التعاون المثمر لتذليل جميع العقبات التى تواجه الناخبات خلال عملية الادلاء باصواتهن .

كما وجهت رئيسة المجلس القومي للمرأة الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة ووزارة الداخلية لما بذلوه من جهد عظيم فى تأمين العملية الانتخابية ، وتقدمت أيضاً بخالص الشكر إلى قضاة مصر الشرفاء لدورهم الثمين خلال العملية الانتخابية ، و كل من ساهم فى خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفة .