تنسيقية الشباب: تزايد إقبال الناخبين على لجان التصويت في سوهاج والجيزة

تزايد  الإقبال في سوهاج على لجان التصويت
تزايد الإقبال في سوهاج على لجان التصويت

رصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إقبال السيدات والشباب على لجان محافظة سوهاج خاصة في الساعات الأخيرة، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني لـانتخابات النواب 2020.

وأكدت عمليات التنسيقية، أنه اصطف المواطنون في انتظار أدوارهم للوصول إلى صندوق الاقتراع واختيار المرشحين بإرادة حرة، تعكس زيادة الوعي لدي المواطنين بأهمية هذا الاستحقاق الانتخابي.

وأشارت التنسيقية، إلى توقع زيادة الأعداد في الساعات القادمة بعد انتهاء فترات العمل، كما أشاد المواطنون بتأمين اللجان وانتشار قوات الشرطة لحماية الناخبين.

من جانب آخر، ذكرت عمليات التنسيقية، أنه شهدت لجان الدقي بمحافظة الجيزة إقبالا كبيرا من المواطنين، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني لانتخابات النواب 2020، حيث اصطف المواطنون في انتظار أدوارهم للوصول إلى صندوق الاقتراع واختيار المرشحين بإرادة حرة، تعكس زيادة الوعي لدي المواطنين بأهمية هذا الاستحقاق الانتخابي.

وأشاد المواطنون بتأمين اللجان وانتشار قوات الشرطة لحماية الناخبين، كما أكد متابعو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عدم وجود مخالفات جثيمة من شأنها أن تؤثر على مسار العملية الانتخابية.

وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.

اقرأ أيضا:

انتخابات النواب 2020| فيديو ..الصحة «الجندى المجهول» فى الانتخابات