هذا اللاعب بديل «معلول» في مباراة الأهلي والطلائع

معلول
معلول

يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في إراحة بعض اللاعبين العائدين من الإصابة من المشاركة في المباراة النهائية للدوري المصري والمقرر إقامتها نهاية أكتوبر الجاري أمام طلائع الجيش.

ويدرس بيتسو موسيماني منح الراحة لبعض اللاعبين على رأسهم علي معلول العائد من الإصابة خوفا من تعرض اللاعب لأي إجهاد خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة هامة في الأسبوع الأول من الشهر المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب ستاد القاهره الدولي.

ومن المقرر أن يدفع الجنوب أفريقي أحمد فتحي بديلا للتونسي علي معلول خاصة وأن  مباراة الطلائع قد تكون اخر مشاركة للاعب بالقميص الأحمر بعدما انتقل لصفوف بيراميدز ولم يشارك في النهائي الإفريقي لانتهاء عقده مع النادي الأهلي نهاية الشهر الجاري.

من ناحية أخرى أعلن مصدر مسئول بالنادي الأهلي، من الجهاز الطبي للفريق الأول بقيادة الدكتور خالد محمود عن جاهرية اللاعب التونسي علي معلول طبيا، وتبقى مشاركته في يد الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال طبيب الأهلي في التصريحات إن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر سيكون جاهزًا لمباراة النهائي والتي من المقرر لها أن تقام يوم 6 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف طبيب الأهلي بأن معلول اشتكى من الإصابة بشد في العضلة الخلفية ولم يتمكن من المشاركة في مباراة الوداد بالأمس لكنه جاهز للمباراة النهائية.

وكان الأهلي قد صعد لنهائي الأفريقي علي حساب الوداد المغربي بعدما حقق الفوز في مباراتي الذهاب والعوده بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف .