الليلة :بيراميدز يحلم بالنجاح في سنة أولى تتويج إفريقيا

بيراميدز
بيراميدز

يحلم فريق نادي بيراميدز بحسم نهائي الكونفدرالية الليلة على الأراضي المغربية والتتويج بأول بطولة إفريقية في تاريخ النادي على حساب نهضة بركان صاحب الأرض والخبرات الإفريقية.

 

وحقق بيراميدز إنجازًا بالوصول للمباراة النهائية بالتأهل على حساب حوريا كوناكري الغيني بالفوز عليه بهدفين نظيفين في نصف النهائي بالمغرب قبل أيام قليلة.

 

بيراميدز وصل إلى نهائي الكونفدرالية في المشاركة التاريخية الأولى له بالبطولة ليكرر ما حققه نادي حوريا الغيني في نسخة العام 1978 من كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس حين شارك للمرة الأولى ووصل إلى المباراة النهائية وتوج باللقب على حساب النصر حسين داي الجزائري.

 

ويحلم بيراميدز بتكرار الإنجاز الذي حققه نادي المقاولون العرب الذي وصل إلى المباراة النهائية في مشاركته الأولى بكأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وتوج بها على حساب باور ديناموز الزامبي.

 

أما على مستوى الأندية أبطال الدوري، فالنادي الإسماعيلي وصل إلى النهائي في 1969 وحقق البطولة على حساب الإنجلبير في أول ظهور له على المستوى الإفريقي، وكذلك غزل المحلة الذي وصل إلى نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال عام 1974 وخسره لصالح كارا برازافيل في مشاركته الأولى إفريقيًا.

 

بيراميدز يتسلح بخبرات نجومه أصحاب المشوار الإفريقي مع الأهلي في وقت سابق وعلى رأسهم عبد الله السعيد ومحمد فاروق، وكذلك أصحاب الخبرات الدولية مع منتخب مصر مثل علي جبر وعمر جابر، فهل يفعلها ويكرر إنجاز ذئاب الجبل؟

 

هل تنقذ الخبرة بيراميدز أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية؟

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية