بيراميدز يتحرك لملعب النهائي في السابعة مساءً لمواجهة نهضة بركان

بيراميدز
بيراميدز

تقرر أن تتحرك بعثة فريق نادي بيراميدز من فندق إقامتها بمدينة الرباط العاصمة المغربية في السابعة و٥ دقائق، نحو ملعب مباراة النهائي.

ويلتقي بيراميدز مع نهضة بركان المغربي في التاسعة من مساء اليوم، على استاد مولاي عبد الله في الرباط بنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسبق تحرك الفريق نحو الملعب محاضرة من الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لإعلان التشكيل والحديث عن بعض النقاط الفنية لتنفيذها خلال المباراة المصيرية.

يذكر أن بيراميدز وصل للنهائي في أول مشاركة قارية طوال تاريخه، بعدما حقق الفوز بنصف النهائي على حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون مقابل.

ويدخل بيراميدز المواجهة وهو يشارك في المسابقات القارية للمرة الأولى بتاريخه، ويأمل بأن يكون ثالث فريق مصري يحصد اللقب، بعد الأهلي الذي فاز بالبطولة عام 2014، والزمالك 2019.

 

وبات بيراميدز أحد أقوى الفرق حاليًا، بعدما ضم في صفوفه بعض النجوم الدوليين، وفي مقدمتهم صانع الألعاب المخضرم عبد الله السعيد.

 

وحصل بيراميدز على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، كما يحتل حاليا نفس المركز في الموسم الحالي، وما زال يمتلك بصيصًا من الأمل لإنهاء المسابقة المحلية وهو في المركز الثاني، المؤهل للمشاركة بدوري الأبطال بالموسم المقبل.

 

وبلغ بيراميدز نهائي البطولة بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى في مرحلة المجموعات، التي ضمت المصري وإينوجو رينجرز النيجيري، ونواذيبو الموريتاني، برصيد 15 نقطة، محققا أعلى رصيد من النقاط بين الفرق الستة عشر التي شاركت في هذا الدور، حيث حقق 5 انتصارات مقابل خسارة وحيدة.

 

وواصل بيراميدز مشواره في البطولة، بعدما عبر زاناكو في دور الثمانية، حيث فاز 3-0 في مباراة الذهاب خارج ملعبه، لكنه تلقى خسارة غير مؤثرة 0-1 في الإياب.

 

وتخطى بيراميدز نظيره حوريا كوناكري الغيني في مباراة الدور قبل النهائي، بعدما تغلب بهدفين نظيفين حملا توقيع إبراهيم حسن، وعبد الله السعيد.