عمرو دياب يعود للمدرسة اليونانية بعد غياب 22 عامًا

عمرو دياب وإيريني بابادوبلو وأنجيلا ديميتريو
عمرو دياب وإيريني بابادوبلو وأنجيلا ديميتريو

اعتدنا من الهضبة عمرو دياب أن يُفاجىء جمهوره بجديد أعماله وصوره وفعالياته، فعنصر المفاجأة يعتبر واحد من أبرز العلامات التي تُميز الهضبة عن غيره، وجعلته متربعا على عرش الغناء خلال الـ30 عاما الماضية.

وفاجأ عمرو دياب جمهوره أمس بطرح أغنية جديدة دويتو تحمل اسم "أهي أهي"، بمشاركة النجمة اليونانية إيريني بابادوبلو، في إطار نشاط الهضبة المكثف هذا العام، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي عادل حقي، واستعان الهضبة في الأغنية بعازفين أجانب خلال تسجيل الدويتو في 3 دول وهي مصر واليونان وإسبانيا، وشارك في العزف كل من انريكي بيرمودز "جيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "اوكرديون"، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

 

وكرر عمرو دياب التجربة اليونيانية السابقة بعد غياب 21 عاما بعد أن شارك من قبل النجمة اليونانية أنجيلا ديميتريو في أغنيتين عام 1999، الأولى «أنا بحبك أكتر» ضمن ألبوم «قمرين» من كلمات محمد رفاعي وألحان شريف تاج، وأغنية أخرى طرحت بشكل فردي «إليوس» كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر.

وبذلك تكون أغنية "أهي أهي" ثاني تعاون بين الهضبة ومطربي اليونان، حيث أن إيريني بابادوبلو واحدة من أشهر المطربات اليونانيات وحققت أحدث أغنياتها" رقصة قلبي" نجاحا كبيرا عند طرحها باليونان.

 

يذكر أن عمرو دياب طرح منذ فترة أغنية «أماكن السهر»، والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت قوائم الأعلى استماعا عبر حميع تطبيقات الموسيقى، كما تصدرت ترند جوجل وتويتر وموقع الفيديوهات يوتيوب.