خاص | سبب غياب أنغام وعمر خيرت عن مهرجان الموسيقى العربية

أنغام وعمر خيرت
أنغام وعمر خيرت

كشف رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر سبب غياب كل من الفنانين أنغام وعمر خيرت عن فعاليات الدورة الـ29 من مهرجان الموسيقى العربية والتي تقام في الفترة من 1 لـ10 نوفمبر، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة "النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية" وأوبرا الإسكندرية ودمنهور.

وقال مجدي صابر لـ"بوابة أخبار اليوم" إن الموسيقار عمر خيرت اعتذر عن المهرجان هذا العام بسبب تواجده خارج مصر في هذه الفترة، موضحا بأنه فنان كبير يسعدنا ويشرفنا وجوده معنا، وأنه كان يرغب في المشاركة في فعاليات المهرجان لكن ظروف سفره حالت دون ذلك، أما أنغام فهى الأخرى اعتذرت عن المهرجان لظروف خاصة بها، موضحة بأنه يتمنى كل الخير لها كنجمة كبيرة.

وأضاف أن المهرجان بالرغم من أن دورته الجديدة استثنائية إلى أننا استطعنا جلب عدة نجوم مصر والوطن العربي أبرزهم صابر الرباعي وعاصي الحلاني ووائل جسار وهاني شاكر وعلي الحجار ومدحت صالح ومي فاروق وسعد رمضان.

وتعد أنغام من العلامات المُميزة في المهرجان التي حيث تُسلطن جمهور دار الأوبرا كل عام بأغانيها المُميزة تحت إدارة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، كما أن الموسيقار عمر خيرت دائما ما ترفع حفلاته بالمهرجان شعار "كامل العدد" ويحضرها عدد من الوزراء ونجوم الفن والمشاهير، الذي يبحرهم "خيرت" في بحر معزوفاته الموسيقية التي أبدع بها طوال مشواره الفني.

ويعد أبرز النجوم المشاركين في الدورة الجديدة لمهرجان الموسيقى العربية بخلاف صابر الرباعي، كلا من: علي الحجار، وعاصي الحلاني، وهاني شاكر، وسعد رمضان، وسوما، وكارمن سليمان، وخالد سليم، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، ومدحت صالح، كما يغيب عن هذه الدورة الموسيقار عمر خيرت وأنغام وأصالة ومروان خوري ورامي عياش ومحمد الحلو.

 

إقرأ أيضا |

أبرزهم عمر خيرت وأنغام.. نجوم يغيبون عن مهرجان الموسيقى العربية

شاهد| النجوم يزينون بوسترات حفلات مهرجان الموسيقى العربية