محافظ مطروح يوجه بضرورة سحب مياه الأمطار أولا بأول

 محافظ مطروح خالد شعيب
محافظ مطروح خالد شعيب

وجه محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم السبت، بضرورة سحب مياه الأمطار بصورة سريعة، خاصة على الطريق الدولي، والشوارع الرئيسية؛ لتيسير حركة السير والمواصلات، وضرورة التواصل الدائم مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة للرد على أي بلاغات.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ جهود مدن المحافظة في إزالة تراكمات مياه الأمطار ببعض المناطق، وذلك بعدما شهد عدد من مدن المحافظة أمطارا غزيرة اليوم.

وشدد على ضرورة المراجعة المستمرة لأعمدة الإنارة وتغطية أي أسلاك أو كابلات كهرباء حفاظا على سلامة المواطنين.

وقام مركز ومدينة مرسى مطروح، برئاسة رضا جاب الله، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي برئاسة الدكتور إبراهيم خالد، بدفع سيارات كسح المياه على الفور وإزالة وسحب تجمعات المياه بمناطق الريفية والإسعاف بكورنيش المدينة مع البدء بإزالة وسحب المياه أمام مقار بعض اللجان الانتخابية لتيسير وصول الناخبين، قبل بدء العملية الانتخابية اليوم، كما تم إزالة الشوائب العالقة أمام بعض "شنايش" تصريف المطر.

كما وجه محافظ مطروح بالمتابعة الميدانية المستمرة والاطمئنان على تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة لمواجهة السيول بجميع المدن خاصة مخرات السيول ومراجعة تطهيرها وإزالة أي عوائق أمام مياه الأمطار، بالإضافة إلى المرور على جميع نقاط تجمع مياه الأمطار وتطهيرها، والاستعداد التام بكافة المعدات للتعامل الفوري مع أي تجمعات للأمطار ورفع حالة الطواريء والتأكد من جاهزية وسائل الاتصالات للتعامل الفوري مع أي بلاغات لتجمعات مياه الأمطار.