يسرا: «الجونة قطعة من أوروبا.. وهعمل مسلسل جديد غير متوقع»

يسرا
يسرا

قالت الفنانة يسرا إن أهم ما شجعها لكي تكون ضمن مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي كونها قطعة من مصر لا يعرفها الكثيرون، موضحة أن الجونة قطعة من أوروبا.

وذكرت في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ONE": "المحبة كانت سائدة منذ الدورة الأولى من مهرجان الجونة وكل اللي فيه كانوا بيفكروا إزاي المهرجان ينجح".

وتابعت: "السينما مش ممثل بس.. السينما فريق عمل متكامل يبدأ من المخرج ويمر بالممثل وكل من خلف الكاميرا وكل الطاقم الفني حتى العامل الذي يقف خلف الكاميرا".

وحول ذكرياتها مع الفنان الراحل محمود ياسين، قالت يسرا: "إشتغلت معاه كتير وكان أول مرة أروح كواليس فيلم من قبل بدايتي كان فيلم الكداب.. إتفرجت ساعتها عليه من بعيد عشان أشوف بيمثله إزاي.. هو عنده  مبادئ كويسة وكان خجول جداً ولما كان يشوفني وأنا زعلانة ومضايقة كان بيضحك وأسأله بتضحك على أيه؟ يرد يقولي إنتي متزرزرة خالص".

وعن أعمالها المستقبلية قالت: "بعد مسلسل خيانة عهد هعمل غير المتوقع.. وغير المتوقع لازم ننتظره لأن المتوقع مش هيمشي دلوقتي".

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية، مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، كما يتم تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.