فيديو| كندة علوش تكشف سر جاذبيتها بمهرجان الجونة

الفنانة كندة علوش
الفنانة كندة علوش

قالت الفنانة كندة علوش وعضو لجنة تحكيم الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي 2020، إن مشاركتها في لجنة التحكيم ليست للمرة الأولى بل قامت قبل ذلك ويمثل متعة خاصة لها سواء في لجان تحكيم تخص أفلام قصيرة أو روائية طويلة.

 

وأضافت كندة علوش - في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON E" - أنها تستمتع بمشاهدة الأفلام القصيرة منذ الصغر، موضحة أن صعوبتها أنها تقدم كعمل متكامل العناصر يقوم بإيصال الفكرة للمشاهد في وقت قصير ومكثف، فبالتالي كان لابد أن الفكرة تكون دقيقة.

وكشفت أنها بصدد تقديم عمل سينمائي فيلم كوميدي قريبا، قائلة: "حاجة حلوة عشان الناس دائما بتحطني في أدوار نكد وعياط وأنا بعشق الكوميديا مع المخرج معتز التوني يحمل اسم (بلالين)".

 

وحول سر جاذبيتها وإناقتها وإرتداءها لفستان متميز، قالت كندة: "المصمم  حسن إدريس مصمم لبناني وياسمين عيسى هي الاستالايست المسؤولة عن كل شئ".

 

وعن عودتها للساحة بمسلسل "ضي القمر" بعد فترة الأمومة، قالت علوش: "راجعة بعد فترة أمومة بالعقل بس عمري ماهاجي على الأولوية الأولى في حياتي وهي أسرتي عمرو وبنتي ورجعت لعمل يستحق مكنتش أتخيل أن يحقق هذا الصدى الكبير".

 

وأنطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية، مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم، وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، كما يتم تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.