رامى عياش يشعل الأجواء في حفل مهرجان الجونة بـ"دقي يا مزيكا"

رامى عياش
رامى عياش

استطاع النجم رامي عياش أن يجذب الأنظار ويشعل الأجواء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي الرابع، في مشاركته الأولى بالمهرجان بأغنيته الجديدة "دقي يا مزيكا" التي افتتح بها الفعاليات.

وقد تواصل معه جمهور الحاضرين، ونالت الأغنية إعجاب النجوم المصريين والضيوف العالميين.

وصرح رامي عياش بأنه قد أعد هذه الأغنية كمفاجأة للجمهور والحاضرين. وأغنيه "دقي يا مزيكا" كلمات منة القيعي وألحان عبد الرحمن رشدي وتوزيع موسيقي نابلسي.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي الرابع الذي بدأ منذ قليل يقام تحت شعار "الإنسان والحلم" وقد شهد حضور عدد كبير من النجوم.

وانطلقت اليوم الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية، مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح.

كما تشهد الدورة الجديدة من المهرجان، تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيرا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.