حورية فرغلي تعود للأضواء بعد غياب بمهرجان الجونة السينمائي 2020

حورية فرغلي
حورية فرغلي


حرص بعض الفنانين أثناء وجودهم علي "الريد كاربيد "مهرجان الجونة 2020 "، ان يكون لهم أطلاله مختلفة ومميزة لتخطف الأنظار وتكون محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي .


اختفت النجمة " حرية فرغلي " بعد مسلسل "ساحرة الجنوب" بسبب ظروفها الصحية التي تعرضت لها وسببت لها أزمات تمنعها من الظهور مره آخري .
لتفاجئ حورية فرغلي ، محبيها بأطلاله لها في مهرجان الجونة السينمائي 2020 ، بعد غياب اشتاق لها محبيه وكان ظهور مميز وتتمتع بصحة جيدة بفستان أنيق وجذاب .

وتنطلق اليوم الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح. 
كما تشهد الدورة الجديدة من المهرجان، تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.