بالصور| نجوم حديث السوشيال ميديا في مهرجان الجونة 2019

صور مجمعة
صور مجمعة

شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة 2019، بعض المواقف المحرجة التي تحدث للفنانين أثناء المرور على «الريد كاربيد» أصبحت بعد ذلك حديث «السيوشيال ميديا» مثل سقوط بعض النجوم  مما يعرضهم لمواقف محرجة .

 
تستعرض «بوابة أخبار اليوم»  أبرزالمواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانين وكانت حديث رواد التواصل في مهرجان الجونة 2019.


إنجي علي..
المذيعة انجي علي، كانت ترتدي فستان باللون الأحمر، وتستعرض به علي "الريد كاربيد" بمهرجان الجونة 2019 .


هنا شيحة وحلا شيحة 
حاولت هنا شيحة أن تقبل حلا شقيقتها، أمام الكاميرات لكن سرعان ما تهرب حلا من القبلة اثناء مرورها علي سجادة مهرجان الجونة2019 لتتعرض هنا الي الاحراج وتتراجع عن تلك الفكرة . 

درة
كانت أطلاله درة مميزة في مهرجان الجونة 2019 ، وظهر بفستان بينك، طول منفوش،مثل الملكات لكن للأسف أثناء مرورها علي" ريد كابيد" تعثرت بسبب طول الفستان لتتعرض للاحراج.


أروه جوده 
 ظهرت في مهرجان الجونة 2019، بفستان ابيض ، مفتوح من الجناب وتتفاجئ بأحد المعجبين يدخل علي "الريد كاربيد" ممسك بالفستان لتتعرض لموقف محرج أثناء المرور علي السجادة الحمراء.


نجلاء بدر 
ظهرت نجلاء بدر ، بفستان ازرق جميل وكان لها أطلاله مميزة في مهرجان الجونة 2019، لكن أثناء مرورها من علي "الريد كاربيد" وبالأخص وقوفها أمام الكاميرات لتلتقط الصور يسقط الهاتف المحمول من يدها وهي تعطيه لأحد المصورين .

مي حمدان وميس حمدان 
ميس تلاحق شقيقتها مي لتربط لها حزام الفستان مما يعرضها لموقف طريف امام الكاميرات اثناء مرورها علي سجادة الجونة 2019 .


وتنطلق اليوم الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.
وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح. 
كما تشهد الدورة الجديدة من المهرجان، تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.