أوراق رابحة تمنح الأهلي الأفضلية أمام الوداد 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة الغد أو التعادل من أجل بلوغ المباراة النهائية من البطولة الأفريقية حيث يدخل المباراة بمعنويات عالية بسبب فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب يوم السبت الماضي بهدفين دون رد.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بمعنويات عالية وأوراق رابحة قادرة على الفوز والعبور للمباراة النهائية والتي نستعرضها في التقرير الآتي:-

الخبرات..
يملك فريق الأهلي مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات والقادرين على قيادة المارد الأحمر لتخطي عقبة الوداد والصعود للمباراة النهائية أمثال محمد الشناوي وعمرو السولية والدولي التونسي علي معلول.

معنويات عالية بعد نتيجة مباراة الذهاب.. 

يدخل فريق الأهلي مباراة الغد بمعنويات كبيرة بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد سجلهما الثنائي محمد مجدي أفشة وعلي معلول.


ويخوض الفريق الأحمر المباراة بأريحية كبيرة نظرا للفوز الذي حققه في مباراة الذهاب بالدار البيضاء.

جدار الشناوي..
يملك النادي الأهلي بين صفوفه كوكبة بين لاعبيه المميزين وفي مقدمتهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والذي يقدم مستويات مميزة.

الشناوي كان له دور كبير في مباراة الأهلي في المغرب بعدما تصدى لركلة جزاء تصدى لها ببراعة ليحرم الوداد من التعادل خاصة وأن النتيجة وقتها كانت تقدم الأهلي بهدف نظيف.
 
قبل ساعات من معركة الوداد| الأهلي يزف خبرا سارا لجماهيره