«باتشيكو» يجهز مفاجأة للإسماعيلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرص الجهاز الفني، لفريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز الاثنين المقبل، والتي يحتاج فيها الأبيض للفوز، لتأكيد احتلاله في المركز الثاني.

ويستعد «باتشيكو»، للدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب وسط الفريق في اللقاء القادم أمام الإسماعيلي، ليفاجئ به الدراويش، حيث يسعى المدير الفني، لمشاركة شيكابالا، بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ويسعى «باتشيكو»، لتجهيز شيكابالا تدريجياً لاستخدامه كورقة رابحة في المباريات المقبلة، خاصة لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له الأول من نوفمبر المقبل وأيضا نهائي البطولة حال صعود الزمالك، والمقرر له السادس من نوفمبر المقبل.

وكان البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالزمالك قد عقد جلسة مع شيكابالا، وذلك عقب انتهاء التقسيمة الأخيرة بمران الفريق أمس الخميس، والذى أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتحدث باتشيكو مع شيكابالا في وجود مساعديه، في بعض الأمور الفنية المعينة وذلك فى ظل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب تعافيه بشكل نهائي والاطمئنان على حالته.

مرتضى منصور: متفائل بمواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال