سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة .. اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح الجمعه 23 اكتوبر، حالة من السيولة المرورية، وسط انتشار الخدمات المرورية لرصد أية مخالفات.

وانتظمت حركة سير السيارات بوسط العاصمة ومداخل ومخارج ميدان التحرير، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا  المعادي، وصولا إلى مناطق وسط العاصمة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح ومدينة نصر وعين شمس.

وشهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، سيولة مرورية، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، كما وشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية.


وعلى صعيد اخر انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والهرم والبحر الأعظم وفيصل وجامعة الدول العربية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق لرصد المخالفات.

اقرأ أيضا| في خطوات.. تعرف على إرشادات القيادة الآمنة خلال هطول الأمطار

وانتشرت رجال المرور بشوارع والميادين الرئيسية لتسهيل وتنظيم حركة المرور وقامت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بعمل غرف الطوارئ والإغاثة بإدارات عمليات المرور، تحسبا لسقوط أى أمطار أو تلقى البلاغات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية على مدار الساعة.