«في حمام السباحة».. صلاح يرد على تقييم الصحف الأجنبية حول جولة الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر الدولي المصري محمد صلاح ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعدم الاكتراث للتقييم الأخير الذي صدر عنه من الصحف الإنجليزية حول مباراته الذي فاز فيها بهدف نظيف أمام أياكس أمستردام، في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2020 - 2021.

وقام صلاح عبر حسابه على الانستجرام، بنشر صورة له خلال تواجده في حمام السباحة وقيامه بعملية استشفاء، ليعطي صلاح دلالة على أنه لا يبالي وأدار ظهره حول نسب التقييم المخصصة لكل لاعب خلال جولة الأبطال.

وجاء تقييم صلاح بعد مشاركته أساسيًا في اللقاء واستبداله بالدقيقة 60، ما بين 6 و7 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ 6.4 درجة من عشرة، فيما حل النجم البرازيلي فابينيو التقييم الأفضل في صفوف الريدز، والذي كان يعوض غياب فيرجيل فان دايك بقلب الدفاع، إذ حصل على 8.5 درجة كمتوسط تقييم.

وحصد ليفربول أول ثلاث نقاط بمشواره في البطولة المتوج بلقبها الموسم قبل الماضى، واحتل المركز الثاني في مجموعته بفارق الأهداف عن أتالانتا الإيطالي الذي تغلب على ميدتيلاند الدنماركي برباعية نظيفة.

ويستعد ليفربول لمواجهة شيفيلد يونايتد، مساء غدٍ السبت، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

الجولة الأولى.. تعرف على نتائج وترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا